العودة

شروط الاستخدام

التحديث الأخير: مايو/ أيّار 2020

عن كارتييه وشروط الاستخدام هذه

تيوجد لدى "كارتييه إنترناشينال أ جي - Cartier International AG" ، وهي فرع لشركة "ريتشمونت إنترناشينال إس أ -Richemont International SA"، مكاتبها المسجلة في Route des Biches 10, CH-1752 Villars-sur-Glâne, Switzerland ، سويسرا. تعود ملكية المنصات وتحرير محتواها إلى كارتييه.

تحكم شروط الاستخدام هذه استخدامك لمواقع كارتييه الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول بكل أنواعه (معًا "المنصات"). في شروط الاستخدام هذه، نستخدم مصطلح كارتييه (و"نحن"، "ضمير المتكلم" و"ضمير الملكية للمتكلم") للإشارة إلى المكتب الرئيسي لكارتييه على العنوان المسجل أعلاه والشركات التابعة له.

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل استخدام المنصة. باستخدام المنصة، فإنك تعني قبولك الكامل وموافقتك على شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، فلا يحق لك الاستمرار في استخدام المنصة.

تحديثات شروط الاستخدام هذه

قد نقوم بإجراء تغييرات من وقت لآخر على شروط الاستخدام هذه، لذا يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام للبقاء على اطلاع على التحديثات. ستتوفر دائمًا أحدث نسخة من شروط الاستخدام هذه على المنصة. ستسري أي نسخة جديدة من شروط الاستخدام هذه وستحكم استخدام المنصة وعلاقتك معنا على الفور في تاريخ النشر. من خلال الاستمرار في استخدام المنصة، فإنك توافق على الالتزام بشروط هذه التحديثات والتعديلات.

حول توفير خدمات الويب لدينا

يتم توفير خدمات استضافة موقع الويب الخاص بنا من قِبَل "ريتشمونت إنترناشينال إس أ -Richemont International SA"، في سويسرا.
قد تتم استضافة تطبيقات الهاتف المحمول من قبلنا أو من قبل شركات أخرى ويجب عليك الرجوع إلى الشروط ذات الصلة لهذه الشركة الأخرى.

سياسة الخصوصية الخاصة بنا

تخضع ممارسات جمع المعلومات الخاصة بنا على المنصات، مثل أنواع المعلومات التي نجمعها فيما يتعلق بزوار المنصات والطُرُق التي قد نستخدم بها هذه المعلومات، لشروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

استخدام المواد على المنصات

أنشأت كارتييه منصاتها المختلفة لتوفير معلومات حول الشركة ومنتجاتها لاستخدامك الشخصي. في حين تم بذل جهد كبير لضمان أن العروض المرئية لمنتجات كارتييه المعروضة على المنصات تمثل اللون والتصميم والأسلوب وما إلى ذلك مما تتصف به المنتجات الأصلية، قد تظهر اختلافات طفيفة و / أو تشوهات و / أو اختلافات عند مقارنتها المنتج الأصلي. قد يكون هذا، على سبيل المثال، بسبب مشاكل فنية أو تقنية مثل المتصفح أو إعدادات الكمبيوتر. وفقًا لذلك، لا يمكن اعتبار كارتييه مسؤولة عن أي اختلافات واضحة في صور المنتج الممثلة على المنصات عن المنتجات الأصلية. ننصحك بشدة بزيارة أحد متاجرنا أو بائعي التجزئة المعتمدين لدينا قبل الشراء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
يمكنك تنزيل نسخة كمبيوتر واحدة أو طباعة نسخة واحدة من المواد المتاحة لك عبر المنصات، أو تنزيل التطبيق على جهازك المحمول، لاستخدامك غير التجاري أو التعليمي أو الخاص أو المحلي فقط، شريطة الإشارة إلى الملكية ، خاصة إشعارات الملكية الفكرية مثل حقوق الطبع والنشر© والعلامة التجارية ™، والحفاظ عليها سليمة ولا يتم تعديلها أو حذفها أو تغييرها. ما لم يذكر خلاف ذلك، يجب أن تعتبر أن كل ما تراه أو تقرأه على المنصات (مثل الصور والصور الفوتوغرافية، بما في ذلك أي شخص ممثل في الصور والرسوم التوضيحية والأيقونات والنصوص ومقاطع الفيديو والموسيقى والمواد المكتوبة وغيرها) ("مواد كارتييه") محمية بموجب تشريعات مثل حقوق الطبع والنشر والتصاميم وتشريع العلامات التجارية وبموجب أحكام المعاهدات الدولية والقوانين الوطنية في جميع أنحاء العالم.
لا يحق لك بيع أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تبادل من خلال وسائل التواصل أو تعديل أو عرض أو أداء إعلاني أو الإبلاغ أو إعداد أعمال مشتقة أو مستعملة بأي شكل من الأشكال بناءً على أو باستخدام أي من مواد كارتييه بأي شكل من الأشكال لأي أغراض عامة أو تجارية. علاوة على ذلك، لا يجوز عرض مواد كارتييه أو توصيلها وتبادل توصيلها على أي منصة أخرى، أو في بيئة كمبيوتر متصلة بالشبكة أو على أي منصة رقمية أخرى لأي غرض كان. في حالة انتهاك أي من شروط الاستخدام هذه ، سيتم إذنك لاستخدام مواد كارتييه لاغياً تلقائيًا ويجب تدمير أي نسخ مصنوعة من مواد كارتييه على الفور. قد يؤدي أي استخدام غير مصرح به لمواد كارتييه إلى انتهاك قوانين حقوق النشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية وأنظمة ولوائح الاتصالات.

المواد والاتصالات المُقدَّمة من المستخدِم غير المرغوب فيها وغير المطلوبة

يتعلق هذا القسم بالرسائل ومواد الاتصال المرسلة إلى كارتييه. لا يتعلق الأمر بنقل المعلومات الشخصية إلى كارتييه فيما يتعلق باستفسارات العملاء أو استخدام الخدمات أو شراء المنتجات عبر الهاتف أو من خلال المنصة. يخضع هذا الأخير للقواعد المنصوص عليها في سياسة الخصوصية.

سيتم التعامل مع أي اتصال أو مادة غير مرغوب فيها تقوم بنقلها إلى كارتييه عبر المنصات أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو بالبريد الإلكتروني أو غير ذلك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي بيانات أو أسئلة أو إجابات أو تعليقات أو اقتراحات أو ما شابه ذلك على أنها – غير سرية وغير مملوكة من قبل كارتييه. من خلال إرسال مراسلات إلى كارتييه، فإنك تلقائياً تمنح كارتييه ترخيصًا عالميًا خاليًا من حقوق الملكية ودائمًا وغير قابل للإلغاء وغير حصري لاستخدام هذه الاتصالات (الاتصالات والمراسلات) وإعادة إنتاجها وتعديلها ونشرها وتحريرها وترجمتها وتوزيعها وأدائها وعرضها كمادةٍ منفصلة أو كجزء من أعمال أخرى بأي شكل، أو عن طريق وسائط التواصل والإعلان، أو بواسطة تكنولوجيا سواء كانت معروفة الآن أو تلك التي يتم تطويرها فيما بعد، أو ترخيص هذه الحقوق لأي شخص أو جهة. قد تستخدم كارتييه والشركات التابعة لها أي شيء تقوم أنت بإرساله لأي غرض، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الاستنساخ أو الإفشاء أو الإرسال أو النشر أو البث أو العرض أو تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات باستخدام هذه المعلومات.
علاوة على ذلك ، تتمتع كارتييه بسمعة عالمية في كل من تصميم وتصنيع المجوهرات والمجوهرات الراقية والساعات الفاخرة عالية الجودة والسلع الجلدية والسلع الكمالية الأخرى. تحقيقا لهذه الغاية، تمتلك مصادر الإبداع الخاصة بها، ولا سيما فِرَق متعددة من المصممين وذوي المهارات العالية الذين يتصورون إبداعات كارتييه وينفذونها بشكلٍ مثالي. ونتيجة لذلك، لا يمكن أن توافق كارتييه أو تقبل أن تتلقى مقترحات التعاون غير المرغوب فيها والتي لم تَقُم بطلبها. في الواقع، فإنه من الممكن أن تكون كارتييه تعمل بالفعل على أفكار و / أو إبداعات مماثلة. وبالتالي، يجب أخذ العلم بأن كارتييه غير مهتمة بتلقي أفكار أو مقترحات أخرى تتعلق بالإبداعات التي قد ترغب في تقديمها.

تحديد المسؤولية

ينطبق هذا القسم على المنصات وليس على المنتجات التي يمكن بيعها عبر الإنترنت أو عبر الهاتف من خلال أحد أسواقنا المحلية أو الإقليمية.
تحاول كارتييه التأكد من أن المعلومات المقدمة دقيقة وكاملة. ومع ذلك، لا تضمن كارتييه ولا تدّعي أن مواد كارتييه دقيقة أو خالية من الأخطاء أو موثوقة أو أن استخدام مواد كارتييه لن ينتهك حقوق أي طرفٍ ثالث.
حول توفير خدمات الويب لدينا لا تضمن كارتييه أن الجوانب الوظيفية و / أو التقنية للمنصات أو مواد كارتييه ستكون خالية من الأخطاء أو أن المنصات أو مواد كارتييه أو الخوادم التي تتيحها خالية من الفيروسات الرقمية أو البرمجيات الضارة الأخرى. إذا نتج عن استخدام المنصات أو مواد كارتييه الحاجة إلى خدمة أو استبدال الممتلكات أو المواد أو المعدات أو البيانات أو أي عنصر آخر، فلن تتحمل كارتييه المسؤولية عن هذه التكاليف. بدون تحديد لأيّ ما سبق، يتم توفير كل شيء على المنصات لك "كما هي حالته" و "كما هو متاح"، وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، دون أي ضمان من أي نوع، سواء أكان صريحًا أم ضمنيًا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية للترويج والتسويق والبيع، الجودة المُرضية، الملاءَمة لغرض معين، رعاية ومهارة معقولة، أو عدم الانتهاك لحقوق النشر والطبع. لا تقدم كارتييه وموّردوها أيّ ضمانات بشأن مواد كارتييه أو البرامج أو النصوص أو التنزيلات أو الرسوم البيانية والروابط أو النتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام المنصات.
إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لن تكون كارتييه مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية من أي نوع تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام المعلومات المتاحة من المنصات أو أي مسؤولية تتعلق بأي خسارة في الاستخدام أو انقطاع الأعمال التجارية أو الأرباح الضائعة أو البيانات المفقودة، بغض النظر عن شكل الإجراء، سواء في العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك، حتى إذا تم إبلاغ كارتييه بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.
يرجى ملاحظة ضمن نطاق بعض السلطات القضائية، قد لا تسمح قوانين حماية المستهلك ببعض الاستثناءات أو قيود الضمانات أو المسؤوليات، وبالتالي قد لا تنطبق بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه.

إشعار العلامة التجارية

ابشكل عام، جميع العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة (يشار إليها إجمالاً باسم "العلامات التجارية") التي تظهر على المنصات هي علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة أو محمية بأي شكل من الأشكال أو محمية حيث تخص كارتييه أو مُرخصة لتستخدمها كارتييه من قِبَل أطراف ثالثة. العلامات التجارية الأخرى هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها. لا يجب تفسير أي شيء وارد في المنصات على أنه يمنح، ضمنيًا أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام أي علامة تجارية بدون إذن كتابي مسبق من كارتييه أو إذن من الطرف الثالث الذي يملك العلامة التجارية. يُحظر تمامًا إساءة استخدام أي علامة تجارية معروضة على المنصات، أو أي محتوى آخر على المنصات، باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة.

 
إشعار حقوق التأليف والنشر والطبع

إن جميع المحتويات محميّة بالقانون (بما في ذلك مواد كارتييه) على المنصات إما حقوق الطبع والنشر © كارتييه أو مرخصة للاستخدام من قبل كارتييه. جميع الحقوق محفوظة. يرجى الرجوع إلى القسم أعلاه حول استخدام المواد على المنصات.

 
الروابط والربط مع أو بمواقع أخرى

قد تحتوي المنصات على روابط لمنصات أخرى تديرها أطراف ثالثة غير تابعة لكارتييه. لا يعني تضمين أي رابط إلى مواقع الطرف الثالث هذه موافقة كارتييه على هذه المواقع أو دعمها أو تأييدها. لم تراجع كارتييه جميع المحتويات الموجودة في المواقع المرتبطة وليست مسؤولة عن محتوى أو دقة أي صفحات خارج الموقع أو أي مواقع أخرى مرتبطة بأي من المنصات. إذا اخترت النقر فوق أي ارتباط إلى صفحات خارج الموقع أو مواقع جهات خارجية ، فهذا على مسؤوليتك الخاصة.
لا تسمح كارتييه بالربط بأي من منصاتها من منصة طرف ثالث دون الحصول على إذن كتابي صريح مسبق.

 
إنهاء الاستخدام وتعليقه

أنت توافق على أنه يجوز لكارتييه إنهاء أو تعليق وصولك إلى المنصات واستخدامها إذا كانت كارتييه تعتقد بشكل معقول أنك انتهكت أو تصرفت بشكل غير متسق مع نص أو روح شروط الاستخدام هذه، أو انتهكت حقوق كارتييه أو الشركات التابعة لها أو أي طرف ثالث، مع أو بدون إشعارٍ مُوّجه إليك. أنت توافق على أن كارتييه قد تعدل أو تتوقف عن تقديم أي من المنصات، مع أو بدون إشعارك. أنت توافق على أن كارتييه لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث نتيجة لهذا التعديل أو التوقف. تظل الأحكام المعنونة "حدود المسؤولية" و "أحكام عامة" سارية بعد إنهاء شروط الاستخدام هذه.

 
أحكام عامّة

ما لم ينص على خلاف ذلك، يتم تقديم المعلومات والمواد المقدمة على المنصات فقط لمُجرّد الترويج لمنتجات وخدمات كارتييه وفي بعض الحالات لتقديم منتجات للبيع عبر مجموعة متنوعة من الوسائل. لا تقدم كارتييه أي تعهد بأن مواد كارتييه مناسبة أو متاحة للاستخدام في كل دولة من دول العالم. أنت مسؤول عن الامتثال للقوانين المحلية المعمول بها ، مع الأخذ في الاعتبار أن الوصول إلى مواد كارتييه قد لا يكون قانونيًا من قبل أشخاص معينين أو في بلدان معينة. منتجاتنا متوفرة في أنحاء كثيرة من العالم. ومع ذلك، قد تحدد المنصات منتجات غير متوفرة في جميع البلدان.
إذا وجد أن أي حكم أو جزء من حكم من شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم أو الحكم الجزئي لا يعتبر جزءًا من شروط الاستخدام هذه، وشرعية أو صلاحية قابلية تنفيذ ما تبقى من أحكام شروط الاستخدام هذه لن تتأثر، ما لم يقتضِ خلاف ذلك بحسب تطبيق القانون المعمول به.
تشكل شروط الاستخدام هذه الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق باستخدام المنصة، وتحل محل وتُلغي جميع الاتفاقات السابقة أو مسودات الاتفاقيات أو الترتيبات أو التعهدات أو العقود الإضافية من أي نوع التي أبرمها الأطراف، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، فيما يتعلق بهذا الموضوع.
إن التنازل من قِبَل كارتييه عن خرق أي شرط من شروط الاستخدام هذه لن يتم تفسيره على أنه تنازل عن أي خرق آخر أو لاحق.

 
أالقانون المطبق والاختصاص

تخضع شروط الاستخدام هذه وتُفسر وفقًا لقوانين سويسرا، دون الرجوع إلى أحكام تنازع أحكام القوانين. أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بشروط الاستخدام، بما في ذلك صلاحيتها أو بطلانها أو خرقها أو إنهائها، يتم الفصل فيها أو التحكيم فيها وفقًا لشروط الاستخدام المذكورة. عندما تكون قوانين سويسرا مختلفة عن قوانين المستهلك الإلزامية في بلدك، فإننا سنوفر لك حماية مماثلة.

 
اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول شروط الاستخدام هذه، أو الأمور بشكل عام، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور أدناه. يمكنك أيضًا استخدام هذا العنوان إذا كنت ترغب في طلب نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.

قد يتم تغطية بعض الوظائف المقدمة عبر هذا الموقع الإلكتروني من خلال براءة الاختراع الأمريكية 5،930،474.

كارتييه الشرق الأوسط، إفريقيا والهند، فرع من أر إل جي ريتيل (ش.م.م.)، أبراج الإمارات الطوابق 32/36/39. صندوق بريد 33269، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

هاتف: +971 4 425 3001
customerservice.me@cartier.com