Rotonde de Cartier Astrocalendaire watch
ساعة "كاليبر دو كارتييه أستروكالندير"

45 مم، ذاتية التعبئة، بلاتين، جلد
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Rotonde de Cartier Astrocalendaire watch

ساعة "كاليبر دو كارتييه أستروكالندير"

الرقم المرجعي:  W1556242

وصف المنتج

ساعة "روتوند دو كارتييه أستروكالندير"، توربيون وتقويم مستمر، 45 مم، حركة ميكانيكية "مانيوفاكتشر" ذاتية التعبئة 9459 MC. العلبة من البلاتين، تاج الساعة بتصميم الخرزات المثبتة مصنوع من البلاتين مع ترصيع بحجر من الياقوت الأزرق بقطع الكابوشون، قرص الساعة فضي مجلفن ومزخرف بمط غيوشيه، شبكة مطلية بالفضة مع أرقام رومانية سوداء، عقارب من الفولاذ الأزرق مصممة على شكل سيف. حزام الساعة من جلد التمساح الأسود مع إبزيم مزدوج قابل للطي والتعديل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. تعقيدات إضافية تتمثل في تقويم دائم في إطار دائري وآلية توربيون. الساعة حائزة على شهادة "بوانسون دو جنيف". حركة مرقمة بشكل فردي تتألف من 382 جزء منها 51 جوهرة. القطر الكلي للحركة: 32 مم، سماكتها: 8.1 مم، ميزان الساعة: 21,600 اهتزازة/ساعة، احتياطي الطاقة حوالي 50 ساعة. كريستال الساعة والجهة الخلفية للعلبة من الياقوت الأزرق. سماكة العلبة: 15.1 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (30 متر).

حول المجموعة

تحتضن تشكيلة "روتوند دو كاتييه" داخل علبها أكثر الحركات تطورًا في صناعة الساعات الراقية: فهي مزوّدة بمنظّمٍ فلكي، ومكرر الدقائق، وتعقيدة الأستروتوربيون بالإضافة إلى إمكانية رؤية آلية الحركة الداخلية.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care