Rotonde de Cartier Flying Tourbillon Reversed Dial watch
ساعة "روتوند دو كارتييه فلاينغ توربيون" مزوّدة بآلية التوربيون المعلَّقة ومتميّزة بقرص مقلوب الشكل

46 مم، يدوية التعبئة، ذهب أبيض، جلد
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Rotonde de Cartier Flying Tourbillon Reversed Dial watch

ساعة "روتوند دو كارتييه فلاينغ توربيون" مزوّدة بآلية التوربيون المعلَّقة ومتميّزة بقرص مقلوب الشكل

الرقم المرجعي:  W1556214

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "روتوند دو كارتييه فلاينغ توربيون"، متميّزة بقرص ’لوفي‘، ومصمّمة بقطر 46.2 مم، تعمل بآلية الحركة الميكانيكية يدوية التعبئة "مانيوفاكتشر" من نوع كاليبر 9458MC، وتحمل ختم جنيف "Poinçon de Genève" كشهادة على الجودة. الإطار الخارجي مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، التاج مزيّن بدائرة من الخرز ومرصّع بحجر الياقوت الأزرق بقطع الكابوشون، وقرص الساعة مُجلفَن لونه رمادي غامق ومزخرف بنقش "غيوشيه"، وشبكة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وموزّعة بشكلٍ يرسم الأرقام الرومانية، وزخرفة ناعمة دائرية الشكل، العقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، والحزام مصنوع من جلد التمساح بالون الأسود ومزوّد بمشبك مزدوج قابل للطي والتعديل ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. تتمثل التعقيدات الإضافية في التوربيون المعلّق الذي يشير إلى الثواني بواسطة ناقل حركة مصمّم على شكل حرف "سي". وتقوم آلية حركة الساعة على 167 قطعة مرقّمة بشكل فردي ومتضمّنة 19 جوهرة. قطر آلية الحركة: 39 مم وسماكتها: 5.58 مم، ميزان الساعة: 21600 اهتزازة/ الساعة. احتياطي الطاقة: حوالي 50 ساعة. صُنِع الغطاء الخلفي من الياقوت الأزرق. سماكة الإطار الخارجي: 12.75 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (30 متر/100 قدم).

حول المجموعة

تحتضن تشكيلة "روتوند دو كاتييه" داخل علبها أكثر الحركات تطورًا في صناعة الساعات الراقية: فهي مزوّدة بمنظّمٍ فلكي، ومكرر الدقائق، وتعقيدة الأستروتوربيون بالإضافة إلى إمكانية رؤية آلية الحركة الداخلية.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care