Rotonde de Cartier Earth and Moon watch
ساعة "روتوند دو كارتييه إيرث آند مون" تُظهِر منطقة زمنية ثانية ومراحل القمر

47 مم، بلاتين، جلد، ماس

Rotonde de Cartier Earth and Moon watch

ساعة "روتوند دو كارتييه إيرث آند مون" تُظهِر منطقة زمنية ثانية ومراحل القمر

الرقم المرجعي:  HPI00639

وصف المنتج

ساعة "روتوند دو كارتييه إيرث أند مون"، آلية توربيون، توقيت منطقة زمنية ثانية ومرحلة القمر عند الطلب، 47 مم، حركة ميكانيكية "مانيوفاكتشر" ذات تعبئة يدوية عيار 9440 MC. الإطار الخارجي مصنوع من البلاتين ومرصع بـ 262 ماسة بقطع الباغيت بوزن إجمالي 11.53 قيراط، تاج الساعة بتصميم الخرزات المثبتة مصنوع من البلاتين ومرصع بماسة بالقطع الحديث البراق (بريانت) وزنها 0.20 قيراط، قرص الساعة مزين جزئيًا بحجر اللازورد، الشبكة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تُشكِّل أرقام رومانية، العقارب من الفولاذ الأزرق مصممة على شكل سيف. حزام من جلد التمساح الأسود مع مشبك مزدوج قابل للطي والتعديل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم مرصع بـ 37 ماسة بقطع باغيت بوزن إجمالي 0.85 قيراط. التعقيدات الإضافية تشمل آلية توربيون، وتوقيت منطقة زمنية ثانية ومراحل القمر عند الطلب، الحركة مرقمة بشكل فردي تتألف من 362 قطعة منها 40 جوهرة. القطر الكلي للحركة: 40 مم، سماكتها: 5.65 مم، ميزان الساعة: 21,600 اهتزازة/ساعة، احتياطي الطاقة حوالي 3 أيام. كريستال الساعة والجهة الخلفية للعلبة من الياقوت الأزرق. سماكة الإطار الخارجي: 16.65 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر). إصدار محدود من 10 قطع مرقمة فرديًا.

حول المجموعة

تحتضن تشكيلة "روتوند دو كاتييه" داخل علبها أكثر الحركات تطورًا في صناعة الساعات الراقية: فهي مزوّدة بمنظّمٍ فلكي، ومكرر الدقائق، وتعقيدة الأستروتوربيون بالإضافة إلى إمكانية رؤية آلية الحركة الداخلية.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care