حان وقت "پانتير"

CTA Link

 

تكشف الساعة بنسخها الثلاثة - مينا أسود أو أخضر أو أحمر - عن الپانتير الرمزي بلمحة بصر. فبحركة معصم واحدة، ترسم الخرزات على المينا رأس السنّوري باللون الذهبي وبأسلوب غرافيكي رائع.

تتميّز النسخ الثلاث بإطار خارجي من الذهب الوردي مرصّع بالماس المرصوف وبتاج تعبئة مرصّع بماسة أو حجر زمرّد أو ياقوت أحمر.

اكتشفوا
CTA Link

 

رُصّعت هذه الساعة بالكامل بالماس المرصوف وزُوّدت بعيار 9916 MC وبآلية حركة ذاتية التعبئة وهي التعبير المثالي عن صناعة الساعات المبدعة. وحول آلية حركة النهار/الليل، تتأمّل ثلاثة پانتيرات بالظهور الآسر للشمس والقمر وتتوالى لتشير إلى الوقت. تجمع هذه القطعة ببراعة بين إحدى أعظم التعقيدات الساعاتية لكارتييه وروح حيوانها الرمزي.

اكتشفوا
CTA Link

 

بالنسبة لدار كارتييه، إنّ أهم ما في الخبرة الحرفية هو الرابط بين الخبرة والحرفة، أي التواصل الدائم بين المصمّمين والحرفيين، الناتج عن حوار إبداعي وتبادل مثمر.

 

التحدي الذي نريد رفعه: إضفاء الحركة على مينا الساعة. باستلهام من الساعة الرملية، تجتمع التقنيات المتقدمة والطرق التقليدية في صناعة الساعات. تقع 650 ماسة صغيرة لترسم وجه الپانتير أمام أعيننا. إبداع آسر نتيجة خمسة أعوام من العمل تُوّجت ببراءتَي اختراع.

اكتشفوا